تسريبات تكشف تصميم هواتف Google Pixel 9 الجديدة

time reading iconدقائق القراءة - 3
صور مسربة لهواتف Google Pixel 9 - @Quadro_News
صور مسربة لهواتف Google Pixel 9 - @Quadro_News
القاهرة-الشرق

كشفت تسريبات عن تصميم عائلة هواتف Google Pixel 9 القادمة، والمقرر الإعلان عنها خلال مؤتمر جوجل للمطورين I/O 2024.

وبحسب التسريب الذي نشره موقع "Rozetked" الروسي فإن الهواتف الجديدة ضمن عائلة Google Pixel ستحصل على تصميم يتنوع بين الهيكل المطفيK والسطح اللامع على مستوى الجانب الخلفي لهيكل الهواتف وحوافها.

ويأتي إصدار Pixel 9 بظهر لامع وحوافٍ أقل لمعاناً، بينما Pixel 9 Pro، وPixel 9 XL، يأتيان بظهر أقل لمعاناً وحواف لامعة.

وأشارت الصور المسربة إلى أن هواتف Pixel 9 وPixel 9 Pro وPixel 9 XL تأتي بشاشات 6.2 بوصة، و6.3 بوصة، و6.7 بوصة على الترتيب، وجميعها يصل معدل تحديث العرض فهيا إلى 120 هرتز.

وأوضح التقرير أن Pixel 9 وPixel 9 Pro يأتيان بالحجم نفسه تقريباً، إلا أن اختلاف حجم الشاشة بينهما يرجع إلى حجم الحواف الأكبر في الإصدار القياسي مقارنة بالإصدار الآخر.

تصميم جديد للكاميرا

وأكد التسريب الجديد أن جوجل طورت من تصميم الكاميرا الخلفية في هواتف Pixel، فبدلاً من استخدام تصميم بارز يمتد إلى مستوى عرض ظهر الهاتف، كما كان الحال في Pixel 8، فإن الشركة مع Pixel 9 ستستخدم لغة تصميم مختلفة.

وأظهر التسريب أن تصميم الكاميرا الخلفية في هواتف Pixel 9 سيتخذ الشكل البيضاوي بعرض الجهاز من الخلف، يتضمن بداخله جميع مكوناتها وعدسات الكاميرا.

وسيأتي إصدار Pixel 9 بكاميرا قادرة على التكبير بمستويين 0.5x و1x، بينما Pixel 9 ProK وPixel 9 XL سيأتيان بمنصة تصوير مكونة من 3 عدسات بدقة 50 ميجابيكسل لكل منها، إلى جانب 3 مستويات تصوير هي 0.5x و1x و5x.

كما سيدعم إصدارا Pixel 9 ProK وPixel 9 XL تشغيل النطاق فائق العرض للموجات UWB، مع قدومهما بذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، بينما الإصدار القياسي Pixel 9 سيأتي بذاكرة داخلية 128 جيجابايتK وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت.

ومن المنتظر أن تمنح جوجل جمهورها لمحة حول هواتف Pixel 9 القادمة خلال مؤتمرها للمطورين I/O 2024، قبل طرحها رسمياً في الأسواق في موعدها السنوي خلال أكتوبر المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك