سامسونج تستبدل شاشات هواتف جلاكسي S22 وS21 ونوت 20 مجاناً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مشكلة ظهور خط أخضر على شاشة بعض هواتف سامسونج جلاكسي عقب تثبيت تحديث برمجي وصل الهواتف خلال أبريل 2024 - X.com
مشكلة ظهور خط أخضر على شاشة بعض هواتف سامسونج جلاكسي عقب تثبيت تحديث برمجي وصل الهواتف خلال أبريل 2024 - X.com
القاهرة-الشرق

اعترفت شركة سامسونج بوجود مشكلة تقنية في شاشات عدد من هواتفها الذكية القديمة، وذلك بعد استقبالها لتحديث برمجي من الشركة، ووعدت بتغيير شاشات الإصدارات المتضررة مجاناً.

وبحسب تقارير، فقد واجه عدد من مستخدمي هواتف سامسونج جلاكسي S22 وجلاكسي S21 وإصدارات أخرى من هواتف الشركة الكورية، مشكلة ظهور خط أخضر على شاشاتها، عقب استقبالها لتحديث برمجي خلال أبريل الجاري.

وشارك المدون التقني تارون فاتس، عبر حسابه على "إكس"، تجربته في التواصل مع خدمة الدعم الفني لسامسونج بشأن المشكلة، وأكد أن الشركة الكورية ستحل المشكلة باستبدال شاشات الهواتف المتضررة بشكل مجاني لمرة واحدة.

استبدال مجاني

أعلنت سامسونج الهند، بحسب فاتس،  أنها ستقوم باستبدال مجاني لشاشات هواتف سامسونج المتضررة.

والهواتف المتضررة التي أكدت سامسونج أن قرار الاستبدال يشملها هي إصدارات هواتف جلاكسي S20 وجلاكسي S21 وجلاكسي S22 ألترا، وكذلك هواتف جلاكسي نوت 20 ونوت 20 ألترا.

ونصحت سامسونج المستخدمين المتضررين بضرورة زيارة أقرب مركز خدمة بصحبة هواتفهم المتضررة، مشيرة إلى أنها ستستبدل شاشات جميع الهواتف المتضررة، حتى وإن كانت خارج فترة الضمان، شريطة ألا يكون هناك أي تضرر مادي أو تسريب مياه في الهواتف.

وأشارت الشركة إلى ضرورة توجه المستخدمين المتضررين إلى مراكز الخدمة لحل المشكلة قبل 30 أبريل الجاري.

من بين إصدارات هواتف سامسونج المتضررة، جاءت أيضاً هواتف جلاكسي A73 وجلاكسي M21 وجلاكسي M52 5G وجلاكسي زد فليب 3.

وبحسب "أندرويد سنترال"، فإن سامسونج أكدت على التزامها باستبدال شاشات هواتف المستخدمين المتضررة مجاناً، موضحة حرصها الدائم على تقديم أفضل تجربة ممكنة عبر هواتفها وجودة مميزة، وذلك يأتي دائما على قمة أولويات الشركة.

تصنيفات

قصص قد تهمك